الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 09:33 مـ
الصباح العربي

محافظات

بالصور..”السيسي” يتصدر مشهد التوكيلات في كفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

شهدت مكاتب الشهر العقاري بكفر الشيخ،لليوم الثاني علي التوالي، لفتح باب استخراج التوكيلات للمرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية، توافد أعداد كبيرة من القوي السياسية والمواطنين لتزكية ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية وسط أجواء من الحب والتقدير.

سجلت عددا من الحملات الداعمة لترشيح الرئيس السيسي لفترة ولاية ثانية حضورها القوي من خلال تسابق أعضائها ومؤيدوها علي تحرير التوكيلات الداعمة للسيسي بمقار مكاتب الشهر العقاري المنتشرة بربوع المحافظة.

واستقبل مكتب الشهر العقارى بمدينة بيلا، اليوم الأربعاء، أعداد كبيرة من المواطنين الراغبين في تحرير توكيلات الانتخابات الرئاسية،حيث حصل الرئيس السيسي علي 100 توكيلًا.

ومن جانبه صرح مصدر بمكتب الشهر العقاري ببيلا، بأن الإجراءات سهله وميسره بمكتب الشهر العقارى للتيسير على المواطنين، وهى مجانية بدون أى رسوم ،مؤكدًا أنه تم تخصيص  موظفين يقومون بإصدار التوكيلات الخاصة بالانتخابات الرئاسية لديهم جميع البيانات.

وأكد العديد ممن قاموا بعمل توكيلات للرئيس السيسي،يطالبون الرئيس بالترشح لفترة رئاسية ثانية؛ لما تم إنجازه في الفترة الأولى، وخاصة البنية التحتية في البلاد من كباري ومشاريع عملاقة.

وأضافوا أن محافظة كفر الشيخ، كان لها نصيب الأسد في التنمية في عهد الرئيس، ومنها مشروع الإستزراع السمكي،ومحطة كهرباء البرلس،والمستشفي الجامعي،وانشاء العديد من المصانع  بمنطقة مطوبس الصناعية.

بالصور السيسي يتصدر مشهد التوكيلات كفر الشيخ

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq