الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 10:11 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

سهيله بن لشهب تتألق بإطلالة مميزة احتفالًا بالعام الأمازيغي الجديد

سهيله بن لشهب بالزي الأمازيغي
سهيله بن لشهب بالزي الأمازيغي

حرصت الفنانة الجزائرية الصاعدة "سهيله بن لشهب" على تهنئة محبيها بالعام الأمازيغي الجديد، الذي يوافق الثاني عشر من يناير من كل عام.

و وجهّت سهيله بن لشهب رسالتها إلى الجماهير بالأمازيغية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أزول فلاون .. أسقاس أمقاس فلنغ ان شاء الله اذيلي ذزسقاس ذلخير ذلهنا ياربي"، مضيفة: "عام سعيد لكل الأمازيغ الجزائريين".

و تألقت "بن لشهب" بإطلالة تقليدية بالزي الأمازيغي، من تصميم منال بوقرة، و التي حرصت على توجيه التحية لها على التصميم الذي عكس ألوان الزي الجزائري، و بهجته، بل و دقة تفاصيله.

و كان الجزائريون قد احتفلوا للمرة الأولى يوم الجمعة الماضي، بعيد رأس السنة الأمازيغية بطابع رسمي، بعدما أقره الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في السابع والعشرين من ديسمبر عيدًا رسميًا بهدف تعزيز الوحدة الوطنية.

و على جانب آخر، فتواصل سهيله بن لشهب حصد المليون تلو الآخر، بأحدث أغانيها التي تصويرها على طريقة الفيديوكليب بعنوان "ليك منوليش"، حيث تناهز المليون السابع، خلال شهر فقط من إصدارها، من إخراج ياسين محفوظ، علمًا بأنها قامت بغناء الراي الجزائري للمرة الأولى منذ تخرجها من الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، من كلمات عبدو سعود، و من ألحان، و توزيع طارق قادم.

 

سهيله بن لشهب تتألق إطلالة مميزة الجزائر العام الأمازيغي الجديد

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq