الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 09:18 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

أكشاي كومار يتحدى شباك التذاكر برسالة فيلمه الهادفة

أكشاي كومار
أكشاي كومار

بالرغم من الدعاية الواسعة لفيلم "Pad Man" للفنان الهندي الشهير "أكشاي كومار"، إلا أن الفيلم فشل في إبهار الجمهور خلال اليوم الأول من عرضه في السينما العالمية.

وحقق الفيلم 6 ملايين دولار فقط، في العددي من الدول التي قامت بعرضه سواء الصين، نيوزيلندا، كندا، بريطانيا، و استراليا.

و فيلم "Pad Man" مُقتبس عن قصة حقيقية للهندي "أروناكلام موروجانانثام"، الذي قام بتوفير الفوط الصحية للنساء الفقيرات في قريته وبيعها بأسعار مُخفضة.

ويستند الفيلم إلى قضية إجتماعية حقيقية تعاني منها النساء في الهند، فالنسبة الأكبر منهن تخجلن من الذهاب إلى المتجر لشراء الفوط الصحية، وكثيرات يلجأن إلى استخدام قطع من القماش أو الجرائد القديمة.

و بالنسبة للنقاد في الهند، فقد أكدوا أن الرسالة المطروحة في الفيلم هادفة، إلا أنها ليست أسلوبًا تجاريًا، يُمكن العمل السينمائي من حصد الإيرادات المرتفعة.

و في رسالة دعم للمرأة قام العديد من نجوم بولييود بـ "تحدي Pad Man" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضامنًا مع كل فتاة سواء في الهند أو في العالم، موجهين رسالة بأنه لا شيء يدعو للخجل، بل هي طبيعة بشرية لابد من تقبلها.

ومن النجوم الذين شاركوا في التحدي، و بالإضافة إلى أبطال الفيلم أكشاي كومار، و سونام كابور، كانت في المقدمة "توينكل خانا" زوجة أكشاي كومار، و "عامر خان" المعروف بالسيد المثالي، إلى جانب "جاكلين فيرنانديز"، "آليا بهات"، "ديبيكا بادوكون"، "أرجون كابور"، و غيرهم.

أكشاي كومار يتحدى شباك التذاكر رسالة فيلم الهادفة

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq