الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 05:12 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالصور.. تيم حسن يستعد للعودة إلى ”الهيبة” مجددًا

بوستر "الهيبة العودة"
بوستر "الهيبة العودة"

تشويقًا للجماهير، نشر المنتج صادق صباح، الملصق الدعائي الأول لنجوم الجزء الثاني من المسلسل الدرامي "الهيبة"، بعد أن بدأ تصوير الأحداث.

و يعود النجم السوري "تيم حسن" إلى تجسيد شخصية "جبل" التي تألق في تقديمها العام الماضي، فيما تشارك النجمة اللبنانية "نيكول سابا" في البطولة النسائية للعمل بديلة عن النجمة "نادين نسيب نجيم".

فيما تتجه الأنظار نحو الفنانة المخضرمة "منى واصف" و التي قامت بأداء واحد من أروع أدوارها الدرامية، بدقة، و احترافية، أضافت على المسلسل ثقلًا جديدًا، و عمقًا للأحداث، لتخطف الأنظار إليها بخبرة، أعطت الحياة لشخصية كُتبت على ورق.

و من المقرر أن يشارك "الهيبة العودة" في سباق الدراما الرمضاني المقبل، بعد النجاح الساحق الذي حققه العام الماضي، علمًا بأنه يُنتظر الإبقاء على شارة المسلسل التي قام بغنائها النجم السوري "ناصيف زيتون"، و حملت عنوان "مجبور".

يُشار إلى أن مسلسل "الهيبة" من بطولة تيم حسن، منى واصف، نيكول سابا، عبده شاهين، روزينا لاذقاني، إلى جانب أويس مخللاتي الذي بدوره كتب شهادة ميلاد نجاحه الدرامي بدور "صخر".

أما المشاركات الجديدة في العمل الرمضاني فتتمثل بـ: رفيق علي أحمد، عبد المجيد المجذوب، نقولا دانييل، ختام اللحام، فاليري أبو شقرا، خالد السيد، أحمد الزين، ميشال حوراني، فادي أبي سمرا، ميرفا القاضي.

الجدير بالذكر أن المسلسل قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار باسم السلكا، و من إخراج سامر البرقاوي، و إنتاج شركة "الصباح للاعلام".

تيم حسن يستعد للعودة الهيبة مجددًا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq