الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:27 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس البرلمان: المشاركة بالانتخابات رسالة للعالم بوحدة الشعب المصري 

الصباح العربي

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن مشاركة المصريين بكثافة فى العملية الانتخابية لرئاسة الجمهورية رسالة للعالم كله بأن الشعب المصرى على قلب رجل واحد وأن مصر مستقرة وتسير فى الطريق الصحيح.

جاء ذلك فى تصريحات له على هامش إدلاءه بصوته فى الانتخابات بمدينة نصر، مؤكدا على أن العملية الانتخابية مؤمنة على أكمل وجه بالتنسيق بين الجهات المختصة، وعلى جميع أبناء الشعب المصرى أن ينزلوا ويمارسوا حقهم الانتخابى، والتأكيد على أن مصر مستقر والبلاد قوية وتسير فى الطريق الصحيح.

وبشأن دور النواب فى العملية الانتخابية قال عبد العال:" النواب فى دوائرهم منذ أكثر من شهر والآن أيضا يعملون على حث أبناء دوائرهم للمشاركة الفعالة فى العملية الانتخابية"، قائلا:" نتائج المشاركة فى العملية الانتخابية من المصريين مبشرة".

وفى رده على تساءل متعلق بالعقوبات الخاصة بمن لا يشارك ويدلى بصوته وفق القانون قال عبد العال:" نحن لازلنا فى اليوم الأول والمشاركة مبشرة ولن نصل لأمر العقوبات وأنا أتابع عمل اللجان منذ الصباح والأمر مبشر فى المشاركة".

وأختتم تصريحات بالتأكيد على أن رساله الانتخابات والمشاركة الفعالة ستكون واضحة للخارج فى أن الشعب المصرى موحد وفى ساعات الشدة يؤدى واجبه على أكمل وجه.

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq