الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 08:14 مـ
الصباح العربي

الرياضة

صحف ألمانيا تشن هجوما عنيفا على المنتخب بعد الهزيمة أمام البرازيل

ألمانيا
ألمانيا

شنت الصحف الألمانية، الصادرة اليوم الأربعاء، هجوما عنيفا على منتخب ألمانيا بعد الخسارة أمام البرازيل فى مباراة دولية ودية استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة فى روسيا الصيف المقبل، وهى الخسارة الأولى لأبطال العالم منذ سقوطهم أمام فرنسا فى الدور نصف نهائى كأس أوروبا التى استضافتها فرنسا صيف 2016.

ونشر موقع قناة "إن تى فى": "باعتماده سياسة المداورة، ساهم المدرب يواكيم لوف بشكل كبير فى فوز البرازيليين 1-صفر الثلاثاء فى برلين!".

وقالت صحيفة "فرانكفورتر أليمانى تسيتونج" إن فوز البرازيليين فى العاصمة الألمانية، بعد ما يقرب من أربع سنوات على الخسارة المذلة 7-1 بيلو هوريزونتى، مستحق، مضيفة أن "بعض اللاعبين الذين يقال إنهم أفضل مكسب مثل لاعبى مانشستر سيتي (الإنجليزى) لوروا سانيه وإيلكاى جوندوجان فشلوا فى استغلال فرصتهم مثلما كانوا يتمنون".

وأبدت صحيفة ميونيخ "سودوتشه تسيتونج" أسفها للخسارة، وكتبت "بعد أداء من الطراز الرفيع للفريق الأول أمام إسبانيا، الجمعة، قدم الفريق الرديف مستوى من الدرجة الثالثة" أمام البرازيل، مضيفة، "لا قبل أو بعد هدف البرازيل، لم تنجح تشكيلة لوف فى القيام بأى شىء على مستوى الهجوم".

وأضافت، "بالمقارنة مع المباراة الناجحة ضد إسبانيا، لاحظنا أن هناك ثغرات فى وسط الملعب، وأن اللعب كان بطيئاً، مع الضغط كان أقل كثافة".

صحف ألمانيا تشن هجوما عنيفا المنتخب الهزيمة أمام البرازيل

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq