الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 09:22 صـ
الصباح العربي

الحوادث

حجز محاكمة عصابة المليونيرات الكولومبية لـ 18 أبريل

الصباح العربي

قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمود حمدى، اليوم الأربعاء،حجز محاكمة تشكيل عصابي كولومبي، إلى جلسة 18 أبريل لإطلاع المحامين على أوراق القضية.

كانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، قد أمرت بإحالة 4 متهمين يحملون الجنسية الكولومبية إلى محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمود حمدى، بتهمة سرقة عدد من الفيلات والمساكن بمنطقة التجمع.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف مدير الأمن اللواء خالد عبدالعال، قد تمكنت من القبض على تشكيل عصابي كولومبي سرق مشغولات ذهبية، ومبالغ مالية تُقدر بملايين الجنيهات، من داخل الفيلات بمنطقة القاهرة الجديدة، قبل سفرهم بالمسروقات إلى تركيا.

كانت قد تعددت في الآونة الأخيرة بلاغات سرقات المساكن، من داخل فيلات كائنة بالمنتجعات الكائنة بدوائر أقسام شرطة التجمع الخامس والتجمع الأول، بنطاق قطاع القاهرة الجديدة، وتم تشكيل فريق بحث، برئاسة العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، لفحص بلاغات سرقة المساكن، وتبين أن وراء ارتكاب تلك الحوادث تشكيل عصابي، مكون من أشخاص يحملون الجنسية الكولومبية، أمكن تحديدهم وهم كل من "كرستيان كاميلو، والمدرج على قوائم ترقب الوصول، ومنع سفر وضبط، باسم لويس دانيال، وخورمان فرنلدو، ومايكل همبرتو، والمدرج على قوائم ترقب الوصول ومنع سفر وضبط، باسم دنيال همبرتو، وكرستيان استيبان".

بالاستعانة بوحدة المساعدات الفنية، أمكن تحديد أماكن ترددهم بمنطقة وسط المدينة، عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الإكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أسفرت إحداها عن ضبطهم حال تواجدهم بشقة مؤجرة مفروش، بشارع نوبار، بدائرة قسم شرطة عابدين.

وتم ضبط سيارة ملاكي مقيدة باسم "أحمد.ع"، وبتفتيش الشقة عثر بداخلها على مشغولات ذهبية وزنت حوالي 2.130 كيلوجرام، ومشغولات من الألماس، وزنت حوالي 200 جرام، و14400 جنيه، و575 دولارًا، و629 يورو، ومجموعة من العملات المختلفة، و25 ساعة ماركات مختلفة، وميزان حساس، و8 نظارة ماركات مختلفة، و8 حافظة نقود، و2 جهاز سماعات متوسطة الحجم (صبات)،حقيبة بداخلها (عتلة، مفك، 4 قفازات، 3 كاب).

حجز محاكمة عصابة المليونيرات الكولومبية 18 أبريل

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq