الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:40 مـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير الرياضة: ”حل مشكلة محمد صلاح غدًا ومحدش هيسرق فرحتنا ”

 خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

 أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن أزمة النجم المصري محمد صلاح على وشك الانتهاء، لافتًا إلى أنه هناك اجتماع يعقده حاليا مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد من أجل إنهاء الأزمة مع جناح ليفربول  الإنجليزي ووكيله رامي عباس.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، تقديم عمرو أديب، "مفيش مشكلة خالص وسنتواصل مع وكيل صلاح ومحاميه لحل كل المشكلات والأمور القانونية العالقة والخلافية واتحاد الكرة سيتعامل مع صلاح من منطلق الأب.. كله موجود في الاتحاد لإنهاء المشكلة فورا.. هنحل مشكلة صلاح من بكره الصبح ومحدش هيسرق فرحتنا في التأهل للمونديال ونجاح ابننا الفرعون المصري".

وأردف:"مش ممكن الحقوق التجارية والإعلانية تكون سببًا في استمرار الأزمة مع صلاح وسيتم إنهاء كل الأمور الخلافية من أجل ضمان استمرار نجاح نجم ليفربول  مش مشواره الخارجي..صلاح بالنسبة لنا شاب ناجح يمثلنا في كل حتة واتحاد الكرة يقدر أنه محترف ويتعامل مع نظام عالمي له قواعد قانونية دقيقة.. تحدثت مع محمد صلاح ووكيله وأي ترضية مقبولة سنقوم بعملها فورًا ولا مليون جنيه ولا أكتر هتخلى المشكلة..عارفين في ناس كتيرة مش فرحانين لتأهل المنتخب للمونديال ونجاح صلاح"

وأوضح: أنه يحاول حاليًا التواصل هاتفيًا مع محمد صلاح للوصول لحل يرضيه ووكيله رامي عباس، مضيفًا:"كل اللى هو عايزه إحنا هنوافق عليه ونتمنى توفيقه في اللى جاي".

وزير الرياضة حل مشكلة محمد صلاح محدش هيسرق فرحتنا

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq