الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 08:13 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالفيديو.. هبه طوجي تُغني الفراق في تيتر مسلسل ”طريق”

هبه طوجي تغني تيتر مسلسل "طريق"
هبه طوجي تغني تيتر مسلسل "طريق"

بعد فترة انتظار و ترقب، أطلقت الفنانة اللبنانية الشابة "هبه طوجي" تيتر المسلسل الدرامي "طريق" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

و مع انطلاق العد العكسي للترحيب بالشهر الفضيل، استقبل الجمهور كليب "طريق" استعدادًا لعرض المسلسل الذي يحمل الاسم ذاته، و يقوم ببطولته نادين نسيب نجيم، و عابد فهد، في إعادة تقديم لقصة قصيرة للأديب المصري العالمي "نجيب محفوظ".

و مسلسل "طريق" مأخوذ من قصة "الشريدة" للحائز على جائزة نوبل للآداب، من سيناريو، و حوار سلام الكسيري، و إخراج رشا شربتجي، و إنتاج شركة صباح للإعلام.

و استطاعت هبه طوجي أن تلمس وجدان المستمع بصوتها، و إحساسها الذي جسّد كلمات الأغنية بصدق، و بدقائق معدودة كان الطرح الغنائي لحياة بطلي القصة الذي فرّقت بينهما الطرق، تاركة إياهم على محطة الوحدة.

أغنية "طريق" من كلمات غدي الرحباني، موسيقى أسامة الرحباني، و الكليب من إخراج روبير كريمونا.

و كانت هبه طوجي قد أحيت حفلها الأول في مصر، علمًا بأنها نجحت في أغنيتها الجديدة "سلّم على مصر"، التي حققت انتشارًا كبيرًا بين الجمهور.

و من جانبها، فإن نادين نسيب نجيم تحدت قدراتها التمثيلية في الأعوام السابقة، و على مدار شهر رمضان أثبتت على تطوّرها الدرامي، من "لو"، "تشيللو"" مرورًا بـ "نص يوم"، إلى "الهيبة" الذي تألقت في تقديمه العام الماضي أمام النجم السوري تيم حسن، لتتخذ قرارها بالابتعاد عن الجزء الثاني، و بتحدٍ جديد تطل على الجمهور في "طريق".

الجدير بالذكر أن مسلسل "طريق" يشهد عودة الجميلة والوحش، حيث تلتقي حسناء الدراما "نادين نسيب نجيم" مع قائد الأداء التمثيلي عابد فهد بعد سنوات منذ عرض مسلسل "لو" الذي تم عرضه في رمضان عام 2014.

هبه طوجي تُغني تيتر مسلسل "طريق"

هبه طوجي نادين نسيب نجيم عابد فهد طريق نجيب محفوظ

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq