الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 05:43 صـ
الصباح العربي

محافظات

بنك الإسكان يكرم أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية بجنوب سيناء

الصباح العربي

استقبلت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، وفدا من بنك الإسكان والتعمير لتكريم أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية عن العام الدراسى الماضى 2016- 2017.

وشهد التكريم مصطفى الزغبى، وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، نائبا عن محمد حامد عقل، وكيل الوزارة بجنوب سيناء.

وضم وفد البنك أحمد السيسى، مدير فرع البنك بخليج نعمة، ووائل رأفت، مدير فرع البنك بالهضبة، ومحمد عامر، مدير إدارة أمن البنك.

وسلم وفد البنك تابلت وشهادة تقدير للطالبة نورهان عصام، والحاصلة على المركز الأول على مستوى المحافظة فى امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2016-2017، بالإضافة إلى شهادة تقدير من مديرية التربية والتعليم قام بتسليمها وكيل المديرية.

كما سلم وفد البنك تابلت وشهادة تقدير للطالبة إيرينى، هانى الحاصلة على المركز الأول على مستوى المحافظة فى امتحان الشهادة الابتدائية للعام الدراسى 2016-2017، بالإضافة إلى شهادة تقدير من مديرية التربية والتعليم. 

ومن جانبه، نقل مصطفى الزغبى، وكيل المديرية، تحيات محمد عقل، وكيل الوزارة، لوفد البنك، كما نقل تهانى وكيل الوزارة للطلاب.

ووجه الزغبى الشكر لوفد البنك على تكريم الطلاب المتفوقين، وأكد أن ذلك له أثر إيجابى فى مواصلة تفوقهم، كما طالبهم بأن يزيد عدد المكرمين فى السنوات القادمة، ووجه الطلاب بمواصلة التفوق فى السنوات القادمة.

بنك الإسكان يكرم أوائل الشهادتين الابتدائية الإعدادية جنوب سيناء

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq