الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 06:59 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب يشيد بالشباب الكويتي

الصباح العربي

أشاد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري ، بدور الشباب الكويتي في إنجاح فعاليات (الكويت عاصمة الشباب العربي 2017) الذي استضافته الكويت على مدى عام واختتم أخيرا بمشاركة عدد كبير من الشباب العربي من مختلف الدول العربية.

وقال الوزير الجبري  إن ما انجزه الشباب سواء من المنتمين للهيئة أو الوزارة أو المتطوعين في هذا الحدث حاز على تقدير واستحسان وزراء الشباب العرب لا سيما ان فعالياته اهتمت بالقضايا الشبابية وعملت على إبراز إبداعاتهم وتحقيق تطلعاتهم ورغباتهم في المجالات المختلفة.

وفيما يخص الدورة البرامجية الرمضانية لتلفزيون دولة الكويت لهذا العام قال الوزير الجبري إن وزارة الإعلام حرصت على أن يكون محتوى الأعمال المعروضة يتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع الكويتي مضيفا أن كل ما هو جيد يعرض على شاشة تلفزيون الكويت.

واوضح أن جميع المسلسلات والأعمال الرمضانية اختيرت بعناية من قبل لجان متخصصة تضم أكادميين وفنانين ومتخصصين في المجال لضمان الجودة فيها ما أدى إلى "زيادة ملحوظة بنسب المشاهدة للتلفزيون بدليل ان إيرادات الإعلانات تخطت 600 الف دينار في الاسبوع الاول فقط وهو أمر يحدث للمرة الاولى".

وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب يشيد بالشباب الكويتي

أخبار عربية

click here click here click here altreeq altreeq