الصباح العربي
الأحد، 19 مايو 2024 05:01 صـ
الصباح العربي

بكار: المصالحة بين الدولة والإخوان تجاوزها الزمن ولم تعد مطروحة

الصباح العربي

شدد نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، على ضرورة وجود ثوابت في الدولة لا يتعداها أحد بما فيهم الرئيس مهما تغير، مشيرًا إلى أنه لم يعد متصورا ولا محتملا أن يأتِ كل رئيس فيجرب أوضاعا اقتصادية جديدة في البلاد.
وأكد بكار خلال محاضرته في ندوة "مصر.. الانتخابات الرئاسية"، اليوم بالمركز الإعلامي النموذجى بالزقازيق، أن أكثر ما يزعج الإنسان أن يكون في المجتمع نفسه قدرا كبيرا من الاحتقان، ولابد من علاج هذا الأمر لا أن يقوم البعض بزيادته خاصة بعض وسائل الإعلام الذي لها دور كبير في زيادة الاحتقان.
وأشار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إلى أن فكرة المصالحة بين الدولة والإخوان تجاوزها الزمن ولم تعد مطروحة لأنها تعنى أننا اتفقنا ورضى أحدنا برؤية الأخر وهذا لم يكن، وعلينا استبدال المصالحة بفكرة جديدة تتمثل في الاستيعاب والاحتواء وهو ما يحتاج إلى رئيس يمتلك القدرة والقوة على طرح هذه الفكرة في مناخ سياسي ملائم وبمساعدة إعلام يروج لها، وعلى الإخوان تسويق الفكرة بين قواعدهم والترويج لها.
حاضر في الندوة، الدكتور محمد فريد الصادق، أستاذ القانون الدستوري، وحضرها العقيد مهندس أيمن الباجوري، أمين حزب النور بمحافظة الشرقية، ولفيف من قيادات وكوادر الحزب بالمحافظة.

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq