الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 09:24 مـ
الصباح العربي

فيديو..منصور بالقمة العربية مصممون على اجتثاث الإرهاب من جذوره

الصباح العربي

أكد الرئيس عدلى منصور خلال كلمتة أمام القمة العربية بالكويت أن خطر الإرهاب يتهددنا جميعا ، ويعمل على تعطيل الشعوب عن الاستمرار فى مسيرتها الإرهابية لافتا إلي أن مصر مصممة علي إجتثاث الإرهاب من جذوره  بمعاونة الدول العربية.

وأشار الرئيس الي ضرورة التصدي بكل قوة  للجماعات الإرهابية التى لا تراعى حرمة الوطن أو الدين ، مؤكدا عدم التهاون مع قوى الإرهاب   التي تبغي للوطن الدماء والخراب.

ودعا الرئيس الدول العربية إلى مكافحة الإرهاب ، بتفعيل الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب وتسليم المطلوبين وعدم إيواء من رفعوا السلاح ضد أوطانهم.

وأوضح منصور  ان ثورة 30 يونيو جاءت لتصحيح المسار الذى فرضه البعض على ثورة 25 يناير واندلعت للحيلولة دون اختطاف الوطن وتغيير هويته وجره بعيدا عن الارادة الجامعة للضمير الوطنى للمصريين وان التاريخ سيسجل للدول التى وقفت معنا هذه الوقفة التاريخية .
وأعرب الرئيس  عن الامل فى ان يبادر البعض ممن لايزال يقف على الجانب الخطأ من التاريخ ان يراجع موقفه ويصحح خياراته , وان مصر اوشكت على الوفاء بكافة تعهدات المرحلة الانتقالية وها هى الان على مشارف ثانى استحقاقات خارطة الطريق بعد اقرار الدستور في يناير الماضى وبذلك تكون مصر قد استكلمت بناء الدولة الحديثة التى يبتغيها شعبها .

 

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq