الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 09:48 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شوقي يعتمد على الألوان المغربية الساحرة في ”أميرة”

شوقي
شوقي

خاض النجم المغربي الشاب "أحمد شوقي" مسارًا جديدًا، جذب به الأنظار إلى اختلافه، و جمال الهوية المغربية التي ظهرت واضحة في عمله الغنائي الجديد.

أحمد شوقي الذي أطلق عدد من الأعمال التي نالت استحسان جماهيري هائل، بداية من "حبيبي I love you"، إلى "كاينة ولا ماكيناش" و التي طرحت مضمونًا هادفًا، حقق النجاح الباهر دون أن يلجأ إلى تصويرها على طريقة الفيديوكليب، عاد من جديد بـ "أميرة"، التي عكست الأجواء المغربية، و الألوان الساحرة للمملكة.

و تمكن شوقي من تحقيق أكثر من مليون مشاهدة في الكليب الذي توّلى إخراجه "أمير الروّاني"؛ الذي بدوره كتب اسمه بأحرف من نور على الساحة الفنية، بعد إخراج "لمعلم"، "غلطانة" لسعد المجرد، "عندو الزين" لأسماء لمنور، و "بلاش بلاش" لجميلة.

و تألق صوت شوقي في الأغنية الجديدة، ليعرب الجماهير عن ترحيبهم بعودته، بعد تقديمه نمط غنائي مميز، علمًا بأنه تعاون مع العالمي "بلال حجي" الشهير بـ The Chef، و الذي سبق و عمل مع العديد من كبار النجوم من نيكي ميناج، كات دي لونا، ليدي جاجا، إنريكى إجليسياس، ماهر زين، إلى فريق One Direction، و من أشهر أعماله Rain Over Me لمارك أنتوني، On the Floor لجينيفر لوبيز.

"أميرة" من كلمات و ألحان شوقي إلى جانب The Chef، و محمد المرابط، و من توزيع بلال The Chef، و رشيد محمد علي.

لمشاهدة كليب "أميرة" على موقع يوتيوب

شوقي أميرة أحمد شوقي أمير الرواني سعد المجرد المغرب

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq