الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 10:44 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

ادهم نابلسي يستأنف مشوار التميّز بجديده ”حدّك الكون”

ادهم نابلسي
ادهم نابلسي

ضمن برنامج Anghami Originals، أطلق الفنان الشاب "ادهم نابلسي"، جديده، حيث تخطى المليون الخامس له خلال فترة قياسية من طرحه، كما تمكنت الأغنية من حصد المراكز الاولى على تطبيق و موقع أنغامي الشهير.

و حمل جديد ادهم نابلسي عنوان "حدّك الكون"، حيث تم تصوير الأغنية استديوهات أنغامي، بينما أبدع نجم برنامج اكتشاف المواهب The X Factor، في نسخته العربية، بطريقة مباشرة في ملامسة وجدان الجماهير.

و في "حدّك الكون"، أكد ادهم نابلسي على نضجه الفني، فمنذ تتويجه أميرًا في قلعة الرومانسية الضخمة، التي وقع العديد من كبار نجوم الوطن العربي في فخ تفاصيلها، استطاع أن يُقدّم أعمالًا لائقة نالت على استحسان الجماهير، إلا أنه بات واضحًا عمله على تطوير قدراته الصوتية، و تشكيل شخصية غنائية فريدة تخصه، و تبعده عن نطاق التكرار.

حيث كان العمل الأول له "قصتنا خلصت"، و منها لينطلق إلى رحلة النجومية، بأغنيات رومانسية واكبت الشباب بموسيقاها، و كلماتها المختلفة، ليصدر "كيف بحبك هيك"، "النهاية السعيدة"، و "نسخة منك"؛ التي بدورها أثبتت مرونته في الانتقاء الغنائي، و تطلق شرارة سعيه نحو التميّز، و مرحلة جديدة من مسيرته الغنائية، و من ثم كانت "شدني غمرني"، "مشتاق"، و "تقبلني" التي أظهرت قوة صوته.

و يعتبر ادهم نابلسي من أنجح خريجي برامج اكتشاف المواهب العربية، فينتظره الجماهير في الكثير من المهرجانات، باستقبال حافل، بينما يرددون أغنياته عن ظهر قلب.

للاستماع إلى "حدّك الكون" عبر انغامي اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

موضوعات متعلقة.. ادهم نابلسي يفوق التوقعات بـ "مشتاق"

ادهم نابلسي الرومانسية الأغنية العربية أنغامي

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq