الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 07:42 صـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

شاهد ..الإعلام السعودي يحتفي بإضاءة الأهرامات بعلم المملكة 

الصباح العربي

حظيت إضاءة الأهرامات بألوان العلم السعودى احتفالا بزيارة الأمير محمد بن سلمان ولى عهد المملكة العربية السعودية، للقاهرة، التى تستغرق يومين باهتمام الإعلام السعودي. 

وقالت قناة العربية إن الأهرامات تزينت بالعلم السعودي، في مشهد ترحيبي لزيارة ولي العهد إلى مصر، كثالث المحطات العربية التي يقوم بزيارتها خلال هذا الأسبوع.

وأضافت أنه في مشهد تفاعل معه مغردون مصريون، مطلقين وسم #ولي_العهد_في_بلده_الثاني_مصر، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة، التي من شأنها تأكيد استمرارية العلاقة التاريخية بين البلدين.

وكان الأمير محمد بن سلمان وصل القاهرة يوم أمس الاثنين، في زيارة تعتبر الثانية خلال عام، مما يعكس عمق ومتانة العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وحجم التعاون القائم بينهما، بهدف نشر المحبة والسلام برؤية موحدة تخدم مصالح البلدين الشقيقين، على المستويين الرسمي والشعبي، بحسب القناة.

وفي سياق ذاته، ذكرت صحيفة عكاظ أن أهرامات مِصر تتزين بعلم المملكة، وتابعت أن معالم العاصمة المصرية "القاهرة" تزينت بصور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأعلام المملكة ترحيبا بزيارته إلى مصر ، وأضاءت أهرامات مصر بمحافظة الجيزة بألوان علم السعودية، ترحيبا بضيفهم.

الإعلام السعودي يحتفي بإضاءة الأهرامات بعلم المملكة 

ميديا وتوك شو

click here click here click here altreeq altreeq