الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:33 صـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير الدفاع: الجيش المصرى تحدى المخاطر معتصمًا بقوته ووحدته

الصباح العربي

 قال الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع،إن الجيش المصرى أعظم من تحدى المخاطر معتصمًا بقوته ووحدته ولسوف يظل هكذا حاميًا لهذا الوطن فى تعاون وثيق مع الدول المحبة للسلام العالمى.

وأشار زكى خلال كلمته بفعاليات افتتاح معرض إيديكس 2018 للدفاع والتسليح،اليوم الإثنين، إلى أن مصر تتطلع أن يكون المعرض منصة لتبادل الأفكار والرؤى والخبرات،متمنيًا نجاح المؤتمر وإفادة جميع الوفود والشركات المشاركة.

ويعد معرض الدفاع والتسليح "إيديكس 2018"‬، الأول في منطقة شمال ووسط إفريقيا، ويستمر حتى الخامس من ديسمبر، بمشاركة ١٠ وزراء دفاع و٧ رؤساء أركان، إضافة إلى ٨ وزراء إنتاج حربي.

ويشهد المعرض مشاركة دولية وإقليمية واسعة من الشركات العالمية والمصرية المتخصصة في هذا المجال، حيث يعد منصة عالمية لعرض أحدث المنتجات العسكرية لـ٤١ من الدول المشاركة، وآخر ما وصلت إليه تكنولوجيا الصناعات الدفاعية في العالم

ويمثل المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018 فرصة مهمة للغاية كي تعرض مصر صناعاتها الدفاعية والعسكرية، والاطلاع على أحدث التطورات التكنولوجية في الصناعات العسكرية والدفاعية، وخلق مساحة لإمكانية التعاون المشترك في المستقبل. 

ويشارك فى المعرض رؤساء مؤسسات تصنيع حربي وبحضور 373 شركة من بينها شركات سلاح كبرى من 41 دولة.

وزير الدفاع الجيش المصرى تحدى المخاطر معتصمًا بقوته ووحدته

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq