الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:37 صـ
الصباح العربي

الرياضة

التعليق الاول لمحمد صلاح بعد فوزه بجائزة الأفضل في افريقيا

الصباح العربي

توج محمد صلاح أمس الجمعة، بجائزة أفضل لاعب أفريقى عن عام 2018 من BBC ليعيد إنجازا حققه قبل 12 شهرًا تقديرًا للعمل الكبير الذى يقدمه، لكن مهاجم ليفربول أكد رغبته فى التتويج بالبطولات مع ناديه هذا الموسم، وفقا لما نشره موقع ليفربول.

صلاح سجل 13 هدفًا خلال الموسم الجارى آخرها هدف فوز الريدز فى مرمى نابولي الثلاثاء فى المباراة التى انتهت بفوز الريدز وصعوده لدور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.

قبل نابولي، سجل صلاح ثلاثية في شباك بورنموث هي الأولى للاعب هذا الموسم وقد ساعدت في احتلال ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ورغم تتويج صلاح بالجائزة المقدمة من BBC قبل موقعة مانشستر يونايتد غدا الأحد، إلا أن الدولي المصرى أعلن رغبته فى التتويج بلقب جماعى مع ليفربول.

وقال صلاح، "أشعر بإحساس رائع، وأتمنى الفوز بهذه الجائزة مرة جديدة خلال العام المقبل! من الرائع التتويج بنفس الجائزة مرتين على التوالي، أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة، وأريد التتويج بشيء ما مع ليفربول والجميع متشوق لذلك، أنا أدفع نفسي كل يوم لتحقيق النجاح ومساعدة الفريق على حصد الألقاب، الجميع يريد التتويج بلقب هذا الموسم وسنحاول القيام بذلك".

التعليق الاول محمد صلاح بعد فوزه بجائزة الأفضل افريقيا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq