الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:43 مـ
الصباح العربي

الحوادث

حجز تجديد حبس مدير مدرسة خاصة فى سقوط السور على التلاميذ للأسبوع المقبل

الصباح العربي

حجز قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، نظر تجديد حبس مدير  مدرسة خاصة فى واقعة سقوط سور ما تسبب في مصرع طفل وإصابة آخرين للأسبوع المقبل لتعذر حضوره.

 كانت النيابة قررت حبس المتهم مدير مدرسة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت بدفن جثة الطفل عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وانتقل فريق من النيابة لإجراء المعاينة الأولية، وتبين سقوط الكورنيشة الخاصة بالسور العلوي للمدرسة علي الأطفال، بالإضافة لوجود أثار دماء جراء إصابة الأطفال.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من الشهود والذين كشفوا أنه أثناء الفسحة المدرسية انهار جزء من سور المدرسة وسقط على الأطفال، فتجمع عدد من المدرسين والعمال لإنقاذ الأطفال، وتم نقلهم علي الفور للمستشفي.

كشفت تحقيقات النيابة، أن الواقعة حدثت بإحدى المدارس الخاصة، أثناء فترة لعب التلاميذ، مستغلين وقت "الفسحة"، حيث انهار السور، علي الأطفال، مما أسفر عن مصرع طفل و6 مصابين، وتبين من التحقيقات أن مسئولي المدرسة هرولوا تجاه الواقعة، محاولين إنقاذ التلاميذ .

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من إدارة مدرسة خاصة بمنطقة المرج، يفيد انهيار مفاجئ لواجهة المدرسة أثناء وجود عدد من التلاميذ أسفلها ما تسبب في إصابتهم.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية بالقطاع، وتمكنوا من رفع أثار الانهيار وتم نقل التلاميذ المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

والمصابون هم، "حسام إيهاب، يوسف حسين، يوسف هاني، أدهم أحمد، محمد أشرف، أحمد حسام، وعبد الرحمن محمد(توفي)"، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

حجز تجديد حبس مدير مدرسة خاصة سقوط السور ى التلاميذ للأسبوع المقبل

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq