الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:54 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رونالدو يقترب من الحصول على الجلوب سوكر العالمية

الصباح العربي

سلطت وسائل الإعلام الإيطالية، الضوء على اقتراب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى من الحصول على جائزة "جلوب سوكر" العالمية فى نسختها العاشرة الخميس المقبل.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس قد وصل أمس، الأحد، إلى مدينة "دبى" لحضور مراسم توزيع جوائز "جلوب سوكر" 2018، حيث يقترب من الفوز بها للمرة الخامسة فى تاريخه.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، "كريستيانو رونالدو إلى دبي على أغلى طائرة، لحضور حفل جلوب سوكر".

ويدخل كريستيانو رونالدو فى منافسة قوية مع الثنائى الفرنسى أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد وكيليان مبابى موهبة باريس سان جيرمان على جائزة أفضل لاعب في عام 2018 "جلوب سوكر".

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد فاز بجائزة جلوب سوكر 4 مرات فى تاريخه أعوام 2011، 2014 ،2016 ،2017، ولا يوجد لاعب توج بها أكثر من مرة.

جدير بالذكر، أن الحفل سيشهد توزيع العديد من الجوائز الأخرى أبرزها أفضل مدرب، التي يتنافس عليها ديديه ديشامب مدرب فرنسا وزين الدين زيدان المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد ودييجو سيميوني ( أتلتيكو مدريد)، يورجن كلوب (ليفربول)، ماسيميليانو أليجري ( يوفنتوس).

وعلى جائزة أفضل فريق يتنافس للحصول عليها الثلاثى أتلتيكو مدريد وريال مدريد وليفربول، كما يتنافس البرتغالي خورخي مينديز والإيطالى ستيفانو كاستانيا والإنجليزى جوناثان برانيت، على جائزة أفضل وكيل.

رونالدو يقترب الحصول الجلوب سوكر العالمية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq