الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:19 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الصحف الجزائرية تشيد بمهارات محمد صلاح

الصباح العربي

قامت الصحافة الجزائرية بتسليط الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى مانشستر سيتى وليفربول ، المحدد لها العاشرة مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتشهد مباراة مانشستر سيتى وليفربول مواجهة عربية تجمع بين الجزائرى رياض محرز والمصرى محمد صلاح.

وقالت صحيفة "الشروق"، إن جماهير الجزائر تتمنى مشاركة رياض محرز أساسياً فى مباراة مانشستر سيتى وليفربول، وأن يعود للتهديف أو الصناعة بعدما أهدر الكثير من نجوميته فى المباريات الأخيرة، خاصة أن النجم الجزائرى مازال خجولا ولم يقدم العروض المنتظرة منه مع مانشستر سيتى، ويعد الحلقة الأضعف فيها فى الهجوم من حيث أرقام التهديف والصناعة.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح هو قلب ليفربول النابض بعدما تمكن من تسجيل 13 هدفاً ليصارع أوباميانج لاعب أرسنال وهارى كين قائد توتنهام على الفوز بلقب هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

وتحدثت الصحيفة أن هزيمة مانشستر سيتي في مباراة ليفربول ستصعب كثيراً من مهمته فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزى، لاسيما أن "الريدز" يتفوق على مان سيتى بفارق 7 نقاط.

أما صحيفة "النهار" فقالت إن رياض محرز لا يحظى بثقة جماهير مانشستر سيتى قبل مباراة ليفربول اليوم، بعدما طالب عشاق الفريق السماوى بالدفع بالمثلث الهجومى أجويرو، وليروى سانى، ورحيم ستيرلينج ضد "الريدز".

صحيفة "الهداف" تحدثت أن جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى يتطلع لإشراك كيفين دى بروين فى مباراة اليوم بدلاً من رياض محرز الذى أثار غضب المدرب الإسبانى بسبب عدم تنفيذه للضربات الركنية بالشكل الأمثل.

الصحف الجزائرية تشيد بمهارات محمد صلاح

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq