الصباح العربي

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 03:42 مـ
الصباح العربي

الرياضة

حقيقة رحيل ”تريزيجيه” عن صفوف قاسم باشا

الصباح العربي

أعلنت تقارير صحيفة تركية أن نادى قاسم باشا رفض كل العروض المقدمة من مختلف الأندية الراغبة فى التعاقد مع الثنائى محمود تريزيجيه ومباى ديانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "istanbulhaber" أن نادى تشيلسى الإنجليزى قدم عرضاً بلغت قيمته 15 مليون يورو من أجل الحصول على مباى ديانى هداف الدورى التركى، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب إدارة قاسم باشا التى اشترطت الحصول على 30 مليون يورو نظير الموافقة على إتمام الصفقة، ليقرر النادى اللندنى صرف النظر عن ضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن نادى اتحاد جدة السعودى قدم عرضاً بلغت قيمته 11 مليون يورو لضم النجم المصرى محمود تريزيجيه وهو العرض الذى قوبل بالرفض أيضاً من جانب إدارة قاسم باشا التى اشترطت الحصول على 15 مليون يورو نظير الموافقة على إتمام الصفقة، ليقرر النادى السعودى صرف النظر عن ضم اللاعب، والتعاقد مع جارى رودريجيز نجم جالطة سراى بدلاً منه.

واستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث أبدت أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى رغبتها فى ضم "الفرعون المصرى".

 

حقيقة رحيل تريزيجيه صفوف قاسم باشا

الرياضة