الصباح العربي

الجمعة، 22 مارس 2019 02:05 ص
الصباح العربي

الحوادث

سقوط 9 هاربين من قرار ضبط وإحضار بقضايا سرقة وقتل فى القليوبية

الصباح العربي

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بإشراف اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فى ضبط 9 عاطلين صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة، وآخرين هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضايا "سرقة بالإكراه".

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من ضباط مباحث مركزى" بنها، وكفر شكر" بضبط كل من "فرج.س" 26 سنة، و"محمود.ب" 21 سنة، عاطلين، مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضيتى"حريق وإتلاف، وشروع فى قتل".

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركزى " قليوب والخانكة" من ضبط كل من "محمد م ع" 32 سنة عاطل، و"محمد.ع" 20 سنة، و"سليمان.ع"  36 سنة، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى 3 قضايا "سرقة بالإكراه".

فيما تمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط "أحمد م ح" 30 سنة عاطل، و"علي م ع" 32 سنة، "طارق.ع" 27 سنة، صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار فى قضايا "ضرب، مشاجرة، تزوير"، كما تم ضبط كل من " طارق.م" 26 سنة، و"علي.ب" 37 سنة، و"وليد.س" 27 سنة، عاطلين، هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضايا "سرقة بالإكراه".

وفى شبين القناطر تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط "محمد.ص" 30 سنة، عاطل، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية "سرقة"، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

 

سقوط 9 هاربين قرار ضبط إحضار بقضايا سرقة وقتل القليوبية

الحوادث

آخر الأخبار