الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:59 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رسميا.. تشيلسي يحدد 100 مليون استرليني للتخلي عن هازارد

الصباح العربي

قامت إدارة تشيلسى الإنجليزى بتحديد سعر الدولى البلجيكى إيدين هازارد نجم البلوز أمام ريال مدريد أبرز المهتمين بضمه نهاية الموسم الجارى.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى تيلجراف" البريطانية فإن مسئولى تشيلسى حددوا سعر إيدين هازارد بـ100 مليون إسترلينى بما يعادل 112 مليون يورو أمام ريال مدريد الذى يستعد بكل قوة لإتمام الصفقة وخطف النجم البلجيكى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى عقد هازارد البالغ من العمر 28 عاماً، فى يونيو 2020، ولم تنجح مساعى النادى اللندنى فى تجديد عقده حتى الآن، حيث أعرب اللاعب عن رغبته فى الرحيل إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من إعلان هازارد رغبته فى البقاء داخل تشيلسى حتى نهاية الموسم الجارى، تفضل إدارة النادى مع اللاعب الوصول إلى موقف حاسم قبل نهاية الموسم.

وينتظر إيدين هازارد من ريال مدريد تقديم عرض رسمى خلال الأيام المقبلة للتعاقد معه فى الصيف، لاسيما أن إدارة تشيلسى تسعى لحل الأزمة قبل نهاية الموسم.

وكان تشيلسى تعاقد مع الأمريكى الدولى كريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند الألمانى مقابل 58 مليون جنيه إسترلينى، على أن يبدأ اللاعب مشواره مع البلوز بداية الموسم المقبل، حيث سيستمر إلى نهاية الموسم الجارى برفقة دورتموند على سبيل الإعارة.

رسميا تشيلسي يحدد 100 مليون استرليني للتخلي هازارد

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq