الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:40 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقة السيارات بالقاهرة

الصباح العربي

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة أول السلام من ضبط أحد العناصر الإجرامية تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات، وكذا عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات المساكن 

أكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث قسم شرطة أول السلام بمديرية أمن القاهرة قيام (كهربائي سيارات - سن30 - له معلومات جنائية ) بارتكاب العديد من حوادث سرقات السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.
عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفر أحدهما عن ضبطه حال قيادته سيارة نقل مُبلغ بسرقتها بدائرة القسم وبحوزته (فرد خرطوش وطلقتان من ذات العيار) وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة بذات الأسلوب وحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي، وأضاف بارتكابه عدد 3 حوادث مماثلة بدائرة القسم وقسم عين شمس) وأرشد عن سيارتين.

كما أكدت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة أول السلام قيام (عاطل "له معلومات جنائية"، ونجله/عاطل) بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في ارتكاب جرائم سرقات المساكن بأسلوبي (كسر الباب، المفتاح المصطنع).

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام تم إعداد الأكمنة اللازمة أسفرت عن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية ملك أحدهما، وبحوزتهما (3 أجنة حديد، 4 مفك كهربائي، زرادية، كمية من المفاتيح المصطنعة)، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي وقيامهما بارتكاب (عدد 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب بدائرة القسم) وأرشدا عن المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

ضبط تشكيل عصابي سرقة السيارات بالقاهرة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq