الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:05 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالفيديو.. أشرف عبدالباقى يكشف اسباب الغاء عرض مسرحية جريما في المعادى بالإسكندرية  

الصباح العربي

كشف الفنان أشرف عبد الباقى عن سبب إلغاء عرض مسرحية "جريما فى المعادي.. مسرحية كلها غلط"، والتى كان من المقرر أن تعرض على مسرح بيرم التونسى فى الإسكندرية. 

وقال أشرف عبد الباقى فى مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك : "إنه لم يستطع عرض المسرحية بعد الأزمات التى يعانى منها مسرح بيرم التونسى فى الإسكندرية، والخاصة بدور الحماية المدنية فى تأمين المنشآت الحيوية.

وأضاف أشرف عبد الباقى قائلا : كنت أتمنى عرض المسرحية اليوم، خاصة أن الجمهور كان حريصا على مشاهدتها، وقام بحجز التذاكر الخاصة بها، إلا أن الأمن قرر إلغاء العرض بسبب بعض المشاكل التقنية في المسرح. 

مسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" هى رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبد الباقى حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض فى مصر، وهى تعرض الآن أيضا فى عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواى بجانب لندن، وهى تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

مسرحيتا «جريمة فى المعادى» و«كلها غلط»، هى بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقى، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدى سلامة، أزياء هالة الزهوى، ديكور محمود سامى.

أشرف عبدالباقى اسباب الغاء عرض مسرحية جريما في المعادى الإسكندرية  

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq