الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:27 مـ
الصباح العربي

الحوادث

وصول مريهان حسين إلى سجن القناطر لتنفيذ حكم الحبس 

الصباح العربي

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أن الفنانة ميرهان حسين إلى سجن القناطر لتنفيذ حكم صادر بحبسها لمدة أسبوعين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم".
وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم، قبول الاستئناف المقدم من دفاع الفنانة ميرهان حسين، على حكم حبسها عامين ونصف فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم" شكلًا، وفى الموضوع بتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين عن التهمة الأولى والثانية وبرأتها من التهمة الثالثة.
كما قضت المحكمة بقبول استئناف دفاع ضابطى الواقعة على الحكم الصادر ضدهما بحبسهما 3 أشهر وتغريمهما 20 ألف جنيه عن تهمة الـ"سب والقذف"، وفى الموضوع بتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين.
كانت النيابة العامة أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها "رفيقة.ب" بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة ميرهان حسين وسبها وقذفها، وقضت المحكمة بحبس الفنانة ميرهان حسين عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه؛ وحبس عاملتها 6 أشهر وكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، كما قضت بحبس ضابطى الواقعة 3 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكل منهما.

وصول مريهان حسين سجن القناطر تنفيذ حكم الحبس 

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq