الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:49 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك يخطف تعادل قاتل مع بترو أتلتيكو بالكونفدرالية

الزمالك يخطف تعادل قاتل مع بترو أتلتيكو بالكونفدرالية
الزمالك يخطف تعادل قاتل مع بترو أتلتيكو بالكونفدرالية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ورغم سيطرة لاعبي الزمالك على مجريات الأمور في الشوط الأول، إلا أنه كان استحواذا سلبيا وفشل لاعبو الأبيض في اختراق دفاعات الفريق الأنجولي، وهو ما دفع جماهير الفريق لتوجيه انتقادات عنيفة للاعبين مع نهاية الشوط مرددين هتافات "العب بقى يا عم.. خلي عندك دم".

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو الأبيض من ضغطهم من أجل محاولة إجحراز هدف التقدم، إلا أنهم اصطدموا بقوة دفاع الفريق الأنجولي ومعدل اللياقة البدنية للاعبيه وقوتهم في الالتحامات، ليفشل أبناء ميت عقبة في هز الشباك، قبل أن يتلقى الفريق صدمة قوية بتلقي الهدف الوحيد في الدقيقة 59 بأقدام تياجو، بعدما نجح الفريق الأنجولي في اختراق الجبهة اليسرى للزمالك بعد مراوغة لعبد الله جمعة ليلعب كرة عرضية أرضية قابلها تياجو في مرمى محمود جنش.

بعدها حاول لاعبو الزمالك العودة، وأجرى كريستيان جروس 32 تغييرات هجومية بنزول أيمن حفني وعمر السعيد وحميد أحداد، ليخطف الزمالك التعادل في الدقيقة 94 برأسية يوسف أوباما.

بتلك النتيجة يتذيل الزمالك مجموعته برصيد نقطتين من 3 مباريات، فيما يتصدر جورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط، ومن خلفه نصر حسين داي الجزائري وبيتروا أتكليتكو الأنجولي رصيد 4 نقاط لكل منهما.

الزمالك يخطف تعادل قاتل بترو أتلتيكو الكونفدرالية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq