الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:47 صـ
الصباح العربي

الرياضة

يوفنتوس يفقد قوته الضاربة أمام اتيلتكو مدريد

الصباح العربي

يتطلع عشاق يوفنتوس حتى يحقق المدرب ماسيميليانو أليجري مفاجأة بقيادة بطل إيطاليا لقلب تأخره بهدفين دون رد إلى انتصار على ضيفه أتلتيكو مدريد، فى دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء.

ورغم تفوق فريق المدرب دييجو سيميوني ذهاباً، أبدى أليجرى تماسكه فى مثل هذه المواقف، وقال عقب انتصار متصدر الدوري الإيطالي 4-1 على أودينيزى الجمعة الماضى، "كلما ازداد الموقف تعقيداً استمتع به"، وتابع المدرب الإيطالى، "لو فكرت فى تجربة أشياء جديدة فإنها تكون في مثل هذه المواقف".

ونجحت تسعة فرق فقط فى قلب تأخرها بهدفين في أدوار خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وكان مانشستر يونايتد أول من حقق ذلك خارج أرضه عندما فاز 3-1 على باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي.

وسيواجه يوفنتوس واحداً من أكثر الدفاعات صلابة وتنظيماً فى البطولة، وسيفتقد أليجرى ظهيرين بسبب إصابة ماتيا دى شيليو وإيقاف أليكس ساندرو، كما سيتوجب على أليجرى العمل على ضمان صناعة فرص إلى رونالدو وهو أمر افتقده مؤخراً.

وأحد الخيارات المطروحة التى ذكرها أليجرى مدرب يوفنتوس عقب مباراة أودينيزى اللجوء إلى خط دفاع ثلاثى، ربما يضم مارتن كاسيريس وليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني.

يوفنتوس يفقد قوته الضاربة أمام اتيلتكو مدريد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq