الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 04:53 صـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

عبد العال : ”تحملنا علي مدار ٤ سنوات الكثير وكانت أمامنا تحديدات كثيرة”  

الصباح العربي

قال الدكتور علي عبدالعال ، رئيس مجلس النواب،إنه يتحدث اليوم ليس بصفته رئيسا للمجلس ، بل بصفته زميلا ومتخصصا في القانون الدستوري، مؤكدا أن الحديث سيكون بدون حواجز وليس له جدول أعمال معين وله موضوع واحد وهو التعديلات الدستورية المطروحة.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور على عبدالعال بقاعة الشوري بمجلس النواب، بحضور نواب القاهرة ووجه قبلي، لمناقشة التعديلات الدستورية.

وأضاف رئيس البرلمان : "وهذا الوقت المخصص لكم لأسمع تساؤلاتكم وما يطرأ من تساؤلات بالنسبة لدوائرهم في اللحظة التاريخية وتقع عليكم مسئولية كبيرة وكلكم رجال دولة ومنحتهم ذلك من رجل الشارع العادي، وتحسب كلماتك حسابا دقيقا لانك تتحدث كمسئول ولك مطلق الحديث والقول علي ان يكون مسئولًا". 

واستكمل كلمته : "تحملنا في مجلس النواب علي مدار ٤ سنوات الكثير وكانت أمامنا تحديدات كثيرة ولكن بهمة الرجال وإرادتكم الصلبة تجاوزنا هذه التحديات ليس علي مستوى التشريع بل علي مستوى الرقابة والدوائر.

وتابع:"اعلم انك في وقت شديد الصعوبة للظروف التي نمر بها ومطالب المواطنين في الدوائر وكيف تضعون علاقتكم بالمواطنين في ميزان حساس وواجهتم صعوبات كثيرة واستطعتم تجاوز هذه الصعوبات" ، لافتا إلي ان المجلس انجز ٥٢٥ تشريع وكلها كانت مهمة لبناء الدولة وتأسيسي مؤسساتنا الدستورية، مؤكدا أن دوره فى هذا اللقاء هو الرد علي التساؤلات التي تواجهها النواب له.

وتابع: وكنت في جولة ليست سياحية في اسوان ، وسمع من المواطنين ورديت علي كل تساؤلاتهم، وأبرزها ليه بنعمل تعديلات دستورية، وما مضمونها، وما السبب في توقيتها؟، وأعتقد أنها نفس الأسئلة التي تواجهونها في الدوائر وأنا واحد منكم وبحكم مهنتي وتخصصي أستطيع الاجابة علي تساؤلاتكم.

عبد العال ”تحملنا ٤ سنوات الكثير أمامنا تحديدات كثيرة"  

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq