الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:34 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

اليوم.. انطلاق معرض ”أفريكا فود”

الصباح العربي

يقوم المهندس أشرف الجزايرلى رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية، اليوم الأحد، بعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان انطلاق معرض Africa Food Manufacturing 2019.

ويعلن الجزايرلى خلال المؤتمر والذى يعد من أكبر المعارض المتخصصة في العالم، ويعقد بأكثر من 8 دول حول العالم، ومن المنتظر عقده فى مصر ليكون الملتقى لهذه الصناعة الواعدة بأفريقيا ابتداء من 2020.

ويشارك بجناح الغرفة فى المعرض عدد من الشركات الأعضاء من المشاركين ببرنامج الغرفة "ازدهار" الخاص بتطوير الشركات النامية فى قطاع الصناعات الغذائية، وكذلك ممثلو مشروع "مزارع إلى مزارع - سلامة وجودة الغذاء" الذى تقوم الغرفة بتنفيذه مع هيئة لاندوليكس للتنمية الدولية، وكذلك ممثلو مشروع استخدام الطاقة الشمسية فى عمليات التسخين فى الصناعة المصرية والذى تقوم الغرفة بتنفيذه بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية – يونيدو.

هذا كما تقوم الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالمشاركة فى المعرض لعرض أنشطتها واستقبال الاستفسارات الفنية بجناح الهيئة، وسيقوم الدكتور حسين منصور رئيس الهيئة بإلقاء محاضرة بعنوان "لمحة عن الهيئة القومية لسلامة الغذاء من غذاء آمن إلى مستقبل أفضل".

اليوم انطلاق معرض أفريكا فود

الاقتصاد

click here click here click here altreeq altreeq