الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:29 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الاهلى يدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لصنداونز

الصباح العربي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف مرانه عصر اليوم الخميس استعدادًا لخوض مباراة صنداونز الجنوب أفريقي المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار إياب منفسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخضع الثنائي كريم نيدفيد، وحسام عاشور لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم؛ لتحديد مدى جاهزيتهما لخوض مباراة صنداونز الجنوب أفريقي المقبلة.

وكان نيدفيد قد تعرض للإصابة في قدمه اليمنى خلال مشاركته في مباراة فريقه أمس أمام مصر للمقاصة، بينما يسعى الجهاز الفني للاطمئنان على حالة حسام عاشور من حالة الإجهاد التي اشتكى منها في منشأ العضلة الضامة.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول معسكره المغلق اليوم الخميس في برج العرب بالإسكندرية؛ قبل المباراة بيومين؛ من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل مواجهة بطل جنوب إفريقيا.

كما يعقد المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم؛ للحديث عن كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة صنداونز، وتجهيز اللاعبين نفسيا قبل مواجهة بطل جنوب إفريقيا.

يذكر أن الأهلي فاز أمس الأربعاء على مصر المقاصة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الممتاز.

الاهلى يدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لصنداونز

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq