الصباح العربي
الإثنين، 18 نوفمبر 2019 09:16 مـ
الصباح العربي

الحوادث

وزير الداخلية يوجه بالاستجابة لطلبات المواطنين لتوفير وسيلة لنقلهم إلى لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الصباح العربي

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية أقسام حقوق الإنسان بمديريات الأمن المختلفة بالاستجابة لطلبات المواطنين من كبار السن والمرضى وذوى الإحتياجات الخاصة لتوفير وسيلة نقل لهم من محال إقامتهم إلى لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية.

تلقت الإدارة العامة للإنتخابات العامة إتصالات هاتفية من مواطنين بعدد من المحافظات طلبوا خلالها توفير سيارات لنقلهم إلى مقار لجانهم الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم نظراً لظروفهم الصحية وكبر سنهم.

وعلى الفور قام قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع كافة فروع أقسام حقوق الإنسان ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة بمديريات الأمن المختلفة بتلبية مُلتمس المواطنين من كبار السن والمرضى وذوى الإحتياجات الخاصة غير القادرين على الحركة، بتوفير سيارات لنقلهم وإصطحابهم من محال إقامتهم للإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية وإعادتهم لمساكنهم مرة أخرى.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتيسير على المواطنين خلال عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية ومراعاة البعد الإنسانى خاصة مع كبار السن والمرضى وذوى الإحتياجات الخاصة وغير القادرين على الحركة الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم بلجان الاستفتاء.

التعديلات الدستورية وزير الداخلية كبار السن دوي الاحتياجات الخاصة حقوق الإنسان نقل المواطنين إلى لجان الاستفتاء

الحوادث

آخر الأخبار