الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:44 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بعد ريمونتادا ليفربول مذبحة في برشلونة

الصباح العربي

تعتزم نادي برشلونة إجراء ثورة داخل الفريق الكتالوني، بعد الخروج المهين من دوري الأبطال على يد ليفربول، برباعية دون رد.

ويعد هذا الموسم الثاني على التوالي الذي يكون فيه برشلونة ضحية الريمونتادا، بعد أن ودع دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أمام روما، الذي حول تأخره من الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب، إلى فوز بثلاثية دون رد في مباراة الإياب.

وذكرت تقارير إسبانية، أن إدارة برشلونة تنوى التخلص من 13 لاعبًا بالفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، على رأسهم البرازيلي فليبي كوتينيو الذي لم يقنع الجماهير بمستواه منذ مجيئه من ليفربول الموسم الماضي، وعثمان ديمبلي بسبب عدم التزامه، وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي.

وأضافت التقارير أن إدارة البلوجرانا قد تستغني عن الثلاثي سيلسن ومالكوم ورافينيا الكانتارا، بسبب رغبىتهم في الحصول على فرصة أكبر للعب.

فيما تبعدو عودة كلا من توران، وجوميز ، ودنيس سواريز لمعلب كامب نو، غير متوقعة الموسم المقبل، حيث أشارات التقارير إلى رغبة النادي الكاتالوني في التخلص من الثلاثي المعار.

واستقرت إدارة البلوجرانا على فسخ التعاقد مع مع توماس فيرمالين، وعدم تجديد إعارة بواتينج من ساسولو، وموريبو من فالنسيا.

في حين حسم نادي برشلونة أولى صفقات الموسم الجديد وهو الهولندي فرانكي دي يونج من أياكس أمستردام.

وتسعى إدارة برشلونة للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الصيف المقبل، للعودة للمنافسة على دوري الأبطال من جديد، وهم أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، وماركوس راشفورد من مانشستر يوناتيد، ماتياس دي ليخت من أياكس.

ريمونتادا ليفربول مذبحة برشلونة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq