الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:36 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بسبب الاهلى.. بتروجيت يهدد بالانسحاب من الدوري

الصباح العربي

أعلن فريق بتروجيت رفضه لقرار اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب، لما بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية ،التي ستقام في مصر يونيو المقبل، وهدد المدير الفني للفريق البترولي محمد عودة بالانسحاب من مسابقة الدوري بسبب تلك المباراة.

وقال محمد عودة المدير الفني لفريق بتروجيت إنه رفض قرار اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، مشيرًا الي وجود تعنت من جانب لجنة المسابقات تجاه الفريق البترولي بالزامهم خوض مباراة المقاولون العرب قبل مواجهة ذئاب الجبل مع الأهلي.

وتابع: "لجنة المسابقات رضخت لطلب الأهلي بتأجيل لقائه أمام المقاولون العرب، وتجاهلت موقف باقي أندية الدوري، هل لجنة المسابقات هدفها إرضاء الأهلي والزمالك على حسابنا؟".

وأعلن مدرب بتروجت أن فريقه لن يلعب مباراته المقبلة أمام المقاولون العرب إلا في حالة خوض الأخير مباراته أمام الأهلي وخوض جميع الأندية المُهددة بالهبوط لكل مبارياتها في توقيت واحد لعدم التلاعب بالنتائج.

وأكد:من حقنا أن نتمسك بمبدأ تكافؤ الفرص فهزيمة المقاولون أمام الأهلي سوف تقلص من فرصه في المنافسة على المركز الرابع، بجانب إمكانية أن يفقد لاعبين بسبب الإيقاف أو الإصابة".

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري قد أصدرت بيانًا، أكدت فيه أنه لا يوجد أي تغيير في مواعيد مباريات الدوري التي أعلنت من قبل، كما أنها ستقوم بإعلان مواعيد باقي مواجهات الدوري والكأس غدًا الأربعاء.

بسبب الاهلى بتروجيت يهدد بالانسحاب الدوري

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq