الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:28 مـ
الصباح العربي

الرياضة

جوزيه مورينيو: أود الفوز بدوري مختلف وأفتقد الساحرة المستديرة 

الصباح العربي

يستعد جوزيه مورينيو للعودة إلى عالم التدريب قريبًا، وعبر المدرب البرتغالي عن افتقاده لأجواء الساحرة المستديرة، التي يبتعد عنها منذ نحو 5 أشهر، وستكشف الأسابيع القليلة القادمة عن الوجهة التدريبية للمدرب "الداهية".

ومنذ إقالته من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نفسه بعيدًا نوعًا ما عن عالم كرة القدم، الذي استطاع فيه "الداهية" البرتغالي تحقيق عدة ألقاب محلية وقارية، وإثبات علو كعبه كواحد من أحسن المدربين في العالم.

وكان جوزيه مورينيو تعرض لفترة صعبة للغاية أثناء توليه مهمة الإشراف على "الشياطين الحمر"، حيث دخل الفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب البرتغالي في سلسلة من النتائج السلبية، فضلًا عن صراعات مورينيو العلنية من أكثر من لاعب في الفريق.

لكن يبدو أن جوزيه مورينيو قد طوى صفحة مانشستر يونايتد، وينتظر بفارغ الصبر العودة إلى عالم التدريب، والإشراف على فريق يملك مشروعًا طموحًا.

وقال مورينيو في مقابلة مع صحيفة "أبولا" البرتغالية: "استفدت من فترة التوقف هذه من أجل التخطيط لمستقبلي والتحسن، وأود الفوز بدوري مختلف، وذلك بعدما فزت به في أربع دول مختلفة (البرتغال، إسبانيا، إيطاليا، وإنجلترا)".

وعن وجهته التدريبية المُقبلة، أكد المدرب البرتغالي أنه سيذهب إلى المكان الذي يشعر فيه بالسعادة، وأعتقد أني أملك حق اختيار وجهتي المستقبلية، أنا بعيد عن كرة القدم منذ خمسة أشهر والآن أريد العودة للتدريب، والتدريب جزء مهم من حياتي ومن الواضح أنني افتقدته".

يذكر أن جوزيه مورينيو رفض في أكثر من مرة الكشف عن فريقه المستقبلي، وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن الدوري الألماني أو الفرنسي سيكون ربما الوجهة التدريبية المقبلة للمدرب البرتغالي، الذي يُلقب بـ"الداهية".

جوزيه مورينيو أود الفوز بدوري مختلف أفتقد الساحرة المستديرة 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq