الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 04:42 مـ
الصباح العربي

الأخبار

وفد أَوغندي من هيئة مكافحة الفساد يصل القاهرة  

الصباح العربي

استقبل مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأثنين، وفد من دولة أوغندا عن هيئة مكافحة الفساد، في زيارة للبلاد يشارك خلالها فى المنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد والذى يعقد بمدينة السلام شرم الشيخ خلال يومى 12، 13 من الشهر الجارى. 

وقالت مصادر مطلعة بالمطار، إن الوفد الأوغندي يضم 5 أشخاص من هيئة مكافحة الفساد، وصلوا على متن الخطوط الإثيوبية، وتم إنهاء إجراءات وصولهم عبر مبنى الركاب 3 بمطار القاهرة، وغادروا مباشرة إلى شرم الشيخ. 

كانت محطة مصر للطيران للخدمات للأرضية بمطار شرم الشيخ الدولي، أجرت استعدادات خاصة لاستقبال الوفود المشاركه فى المنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد والذى يعقد بمدينة السلام شرم الشيخ خلال يومى 12، 13 من الشهر الجارى. 

وقام العاملون بمحطة شرم الشيخ، بتزيين المعدات الخاصة بالخدمات الأرضية التابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، والتي تستخدم لخدمة رحلات ضيوف المنتدى، من وضع البانرات على الأتوبيسات التي تنقل الضيوف داخل أرض المهبط، فضلا عن تجهيز كافة معدات المحطة. 

ويعقد المنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد في مدينة السلام شرم الشيخ خلال يومى 12، 13 من الشهر الجاري، تحت عنوان  "التنميه تبدأ بالنزاهه"، وذلك بمبادرة مصرية أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى يناير 2018 أثناء رئاسته وفد مصر فى مؤتمر قمة رؤساء الدول والحكومات للاتحاد الأفريقي.

المنتدى يعكس استعداد مصر للتعاون مع دول القارة الأفريقية فى نقل الخبرات والتجارب والممارسات الناجحة في مجال مكافحة الفساد، والذي حققت مصر فيه إنجازات ملموسة شهد بها عدد من المؤسسات الدولية .

المنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد شرم الشيخ

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq