الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:07 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مباحث كفر الشيخ تواصل حملاتها الأمنية لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون

الصباح العربي

إستمرارا للنجاحات التي تقوم بها إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي، واصل رجاله بمراكز وأقسام الشرطة علي مستوي المحافظة، ضرب البؤر الإجرامية بمراكز المحافظة، وتمكنوا من ضبط 3 قطع سلاح وكمية من الذخيرة وكمية من المواد المخدرة.

وكانت مديرية أمن كفر الشيخ، قد شنت حملة أمنية موسعة علي البؤر الإجرامية لضبط حائزي الأسلحة النارية وتجار السموم في مراكز المحافظة، بناء علي توجيهات اللواء فريد مصطفي، مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ،تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 3 قطع سلاح ناري عبارة عن (طبنجة وفردين خرطوش، وذخائر غير مرخصة)، وضبط (304 جرام هيروين – 127 قرص مخدر) بقصد الاتجار، بحوزة 4 متهمين بمراكز المحافظة، بالإضافة إلي ضبط 17 قطعة سلاح أبيض بحوزة اثنين من المتهمين بدائرة مركز بيلا.

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه وقائع الضبط، اعترفوا بحيازتهم المواد المخدر بقصد الاتجاروالأسلحة النارية للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وجاري العرض علي النيابة التي تولت التحقيق.

كما تمكنت حملة امنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية ، من تنفيذ 2280 حكم قضائي علي هاربين من قضايا جنائية بمراكز كفر الشيخ المختلفة، وشملت الأحكام ( 6 حكم جنائي – 2137 حبس جزئي – 139مستأنف)، بالإضافة إلي 2061غرامات جزئية ومستأنفة، وبلغ إجمالي المبالغ المتحصلة 9810 جنيها.

كما تمكنت حملة مرورية، من تحرير 1291 مخالفة متنوعة منهم 13 دراجة بخارية، بالإضافة الى تمكن المقدم محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، من ضبط 48 قضية تموينية متنوعة، كما ضبط رجال شرطة المرافق 314 قضية متنوعة في مجال اشغالات الطرق.

وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq