الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:04 صـ
الصباح العربي

الرياضة

يوفنتوس يقدم عرضًا رسميًا لآياكس لشراء دي ليخت

الصباح العربي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تقديم نادي يوفنتوس عرضًا رسميًا من أجل شراء المدافع الشاب ماتياس دي ليخت قائد فريق آياكس الهولندي.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس قدمت عرضًا ماليًا بقيمة 58.3 مليون جنيه إسترليني من أجل شراء دي ليخت في الصيف الحالي.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن العرض المقترح لآياكس هو حصول النادي الهولندي على ما يقرب من 49 مليون جنيه إسترليني مع وجود تسعة ملايين جنيه إسترليني كإضافات.

وبحسب شبكة "سكاي" فإن دي ليخت سيوقع على عقد مدته خمسة أعوام على أن يحصل وكيله مينو رايولا على 11 مليون يورو مقابل إتمام الصفقة.

وكشفت "سكاي" عن رغبة نادي العاصمة الهولندي في الحصول على 67 مليون جنيه إسترليني وهو العرض الذي يطابق بما قدمه نادي باريس سان جيرمان للاستعانة بخدمات صاحب الـ19 عامًا.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن مطالب آياكس المادية وجدت رفضًا من جانب نادي يوفنتوس الذي يعتمد على رغبة اللاعب في الانتقال لتورينو.

ويعتبر دي ليخت من أبرز المدافعين في العالم نظرًا لما قدمه من مستوى رفقة ناديه آياكس أو مع المنتخب الهولندي حيث تشير الأرقام إلى مشاركته في 55 مباراة بجميع المسابقات مع ناديه ليسجل سبعة أهداف ويصنع أربع تمريرات حاسمة.

يوفنتوس يقدم عرضًا رسميًا لآياكس لشراء ليخت

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq