الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:22 مـ
الصباح العربي

الحوادث

«3» عناصر إجرامية وراء سرقة حظيرة ماشية وإصابة مالكها بطلق نارى في الشرقية

الصباح العربي

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية 3 عناصر إجرامية لقيامهم بسرقة حظيرة ماشية بدائرة مركز منيا القمح وإصابة مالكها بطلق نارى.

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية من أحد المواطنين - مقيم بقرية سنهود بدائرة المركز، بقيام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل بسرقة رأس ماشية من حظيرة المواشى الخاصة به وهروبهم ، ولدى قيامه بملاحقتهم مستقلاً دراجة نارية قام أحدهم بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالشرقية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية".. جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية وأمكن ضبطهم ، وعثر بحوزتهم على (بندقية آلية - 5 طلقات من ذات العيار) ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وقرروا بقيامهم بالتوجه إلى الحظيرة الخاصة بالمجنى عليه مُستقلين سيارة ربع نقل ، وتمكنوا من فتح الباب "بإستخدام عتلة حديدية" ، وسرقة رأس الماشية وتحميلها على السيارة ، ولدى مغادرتهم شعر بهم المجنى عليه ، وقام بملاحقتهم فقام أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى "من السلاح المضبوط" تجاهه محدثاً إصابته ، وبإرشادهم تم ضبط (السيارة المستخدمة - العتلة الحديدية).

وأضاف المتهمون بقيامهم ببيع رأس الماشية بأحد الأسواق مقابل مبلغ مالى "محدد" أرشدوا عن جزء منه ، وقرروا بقياهم بإنفاق باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية ، ولم يتمكنوا من الإرشاد عن المشترى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وزارة الداخلية مديرية أمن الشرقية عناصر إجرامية سرقة حظيرة ماشية مركز منيا القمح طلق نارى

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq