الصباح العربي

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 07:59 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

بالفيديو.. تعليق نارى من عمرو أديب بعد تعادل الزمالك مع الجونة وتبخر حلم الدورى 

الصباح العربي

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه الشديد واستيائه من التعادل الذي حققه نادي الجونة مع نظيره الزمالك بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الجونة، ضمن الجولة الـ33 من بطولة الدوري الممتاز، مضيفًا: "أنعى إليكم اليوم ضياع الدوري من الزمالك، بعدما فعلها رفاق أحمد ياسر ريان".

وأشار خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أنه لا يجد سببًا واضحًا لتعادل الزمالك اليوم، وخسارته الدوري هذا الموسم، لافتًا إلى أنه منذ 50 عامًا من تشجيعه للأبيض عندما كان طالبًا في المرحلة الابتدائية والزمالك يخسر الدوري لأسباب غير مفهومة، معقبًا: "دائما وابدا تكون متقدم وبعد ذلك يحدث شيء غير مفهوم..أحضرت عالمة في استطلاع المستقبل من خلال قراءة الكوتشينة وقالت إن الزمالك ييخسر الدوري وهو متقدم بـ10 نقاط".

وتابع: "يبدو أن هناك شيئا علميا وراء خسارة كل موسم الدوري، وصلت لمرحلة صعبة للغاية ولا أستطيع أن أتحمل خاصة أنني مركب دعامة في القلب.. يتعثر الأهلي وبردوا يضيع الزمالك، واليوم تفقد المنافسة معناها".

واستطرد:"قولوا لي سبب يجعلني أشجع الزمالك الموسم المقبل، لم أر الدوري من قبل إختراع "الاَي فون"..اعتذر عن ثقتي المفرطة في تأكيد حصول الزمالك على بطولة الدوري هذا الموسم"، معقبًا:"أنا مراهن نص البلد ونجيب ساويرس واقف على الباب وزاهي حواس هيجي من لوس انجلوس مخصوص".

تعليق نارى عمرو أديب تعادل الزمالك الجونة تبخر حلم الدورى 

ميديا وتوك شو