الصباح العربي
الأحد، 1 أغسطس 2021 03:45 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

القاهرة تستضيف منتدى الأعمال الروسي المصري

الصباح العربي

قدم وفد وزارة التجارة والصناعة المصري، خلال معرض "إينوبروم" في بداية شهر يوليو/ تموز برئاسة مدير قسم استراتيجيات مجلس الوزراء، طارق قشوع، برنامج المعرض والمنتدى الدولي المقبل "الأسبوع الصناعي الكبير" الذي سيعقد في القاهرة في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر/ تشرين الأول.

عقد الوفد المصري عددًا من الاجتماعات مع المنظمين الروس لمعرض"إينوبروم"، وكذلك مع ممثلي الشركات والإدارات الروسية الذين يرغبون في المشاركة في منتدى المعرض الصناعي للأسبوع الكبير المقبل.

من المتوقع أن يصبح هذا الحدث أكبر مشروع تجاري في تاريخ العلاقات الروسية المصرية. وتم توقيع مذكرة تفاهم حول إجراء المعرض في 9 يوليو 2018 بحضور وزير الصناعة والتجارة الروسي،. المشغل الرسمي لـ"الأسبوع الصناعي الكبير": " الشركة الروسية "بزنس إيفنت".

"تعد إفريقيا اليوم سوقًا جديدًا ضخمًا للبلدان ذات قدرة شرائية عالية وإهتمام بالتطوير التكنولوجي. وهذا هو بالضبط ما يحتاجه المصنع الصناعي الروسي. بالنسبة إلى غالبية الشركات الروسية ، يعد " الأسبوع الصناعي الكبير " أول نقطة دخول لأفريقيا ، ويمثل بالنسبة للشركات الأخرى فرصة لتعزيز المواقف التي اتخذت بالفعل. إن المنطقة أصبحت لها أفاق من الناحية الاقتصادية ولم تدرس بعد" قالت إيلينا سوفوروفا ، مديرة المعرض والمنتدى الصناعي والتكنولوجي الدولي للأسبوع الصناعي الكبير.

40f658d49c0f314ca41e0d501710b2a8.jpg51ced576683d36619aaba5097dd077a5.jpg
القاهرة تستضيف منتدى الأعمال الروسي المصري

الاقتصاد

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link