الصباح العربي
الجمعة، 18 أكتوبر 2019 05:02 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الاتحاد السكندرى ينجح فى تجديد عقد كلا من خالد قمر ونور السيد 

الصباح العربي

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى تجديد تعاقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وهداف الفريق خالد قمر لمدة موسم أضافى مع القلعة الخضراء حيث كان عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم المقبل 2019-2020.

ووافق "قمر" على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور محمد مصيلحى رئيس النادي، وحازم الرجال أمين الصندوق وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد والذي ينتهى بنهاية موسم 2020-2021.

وقال محمد مصيلحى رئيس النادي، إن مجلس إدارته يحرص على تجديد التعاقد مع العناصر الأساسية ونجوم الفريق بناء علي رغبة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.
وفي ذات السياق، أعلن أيضًا مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري عن نجاح محمد مصيلحى رئيس النادى فى تمديد تعاقد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم نور السيد لمدة موسم أضافى مع القلعة الخضراء، حيث كان عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم المقبل 2019-2020.

وجاءت موافقة نور السيد علي تمديد تعاقده مع الاتحاد السكندري بعد جلسة جمعته اليوم برئيس النادى محمد مصيلحى اتفقا خلالها على كافة البنود الخاصة بالتعاقد الجديد.

وكان الاتحاد السكندري قد أعلن تعاقده مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أبرزهم المهاجم الدولي الأوغندي إيمانويل أوكوي، أيمن الغباشي، إسلام جمال، وأحمد رفعت على سبيل الإعارة من الزمالك، وكريم الديب من المقاولون العرب، وأحمد راشد من المنصورة، وأسامة العزب قادمًا من وادي دجلة.

خالد قمر ونور السيد 

الرياضة

آخر الأخبار