الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:28 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الاتحاد التونسي يسمح للزمالك بمشاركة النقاز وساسي في نهائي كأس مصر

الصباح العربي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم برئاسة وديع الجريء، عن تلبيته لطلب الزمالك، ببقاء فرجاني ساسي وحمدي النقاز، حتى إنتهاء مسابقة كأس مصر، خاصة وأن الأبيض سيصطدم ببيراميدز، يوم الأحد، المقبل في نهائي البطولة، حيث لم يتحدد حتى الأن ملعب مباراة الفريقين.

وقال الاتحاد التونسي خلال بيانه منذ قليل:"بطلب من نادي الزمالك المصري وبعد التشاور مع الإطار الفني للمنتخب التونسي، استجابت الجامعة التونسية لكرة القدم، ومنحت ترخيصًا استثنائيًا لكل من الفرجاني ساسي وحمدي النقاز للبقاء مع ناديهما في مصر، لخوض لقاء الدور النهائي لكأس مصر ضد فريق بيراميدز يوم الأحد 8 سبتمبر 2019 .

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب التونسي في معسكر سبتمبر بكلًا من منتخب موريتانيا في مباراة ودية بين الطرفين ستقام يوم 6 من شهر سبتمبر، على أن تكون المباراة في تونس، وستكون المباراة الثانية أمام منتخب كوت ديفوار يوم 10 من شهر سبتمبر بفرنسا.

وأكد المنذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن غياب حمدي النقاز وفرجاني ساسي، ثنائي نادي الزمالك عن قائمته، يرجع لتأهلهما مع فريقهما لنهائي كأس مصر، وهو الأمر الذي قد يحول دون قدومهما للمنتخب.
وأضاف الكبير، في تصريحاته نقلها موقع "الصريح" التونسي، أن عدم توجيه الدعوة لوهبي الخزري للانضمام لتشكيلته بالتوقف الدولي، سببه كثرة المباريات والإرهاق الذي يعاني منه اللاعب.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للمنتخب التونسي توجيه الدعوة للحارس عاطف الدخيلي والمدافع حمزة المثلوثي لتعويض كل من معز بن شريفية ووجدي كشريدة المصابين.

الاتحاد التونسي يسمح للزمالك مشاركة النقاز ساسي نهائي كأس مصر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq