الصباح العربي
الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:29 صـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

بالفيديو.. شقيق الهارب محمد علي: هربت بفلوس أخوك الميت وولاده مرمين في الشارع

الصباح العربي

رد شقيق الفنان ورجل الأعمال الهارب محمد علي، على الشائعات التي نشرها من خلال الفيديوهات التي يبثها عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، مؤكدًا أن كل ما أثاره وادعاه من أحاديث كاذبة وتتنافي مع شخصيته التي صورها للآخرين.

وقال شيقيق رجل الأعمال الهارب، إن والده حاول الاتصال به أكثر من مرة ولم يستطع التواصل معه، مؤكدًا أن محمد علي رفض الرد على والده الذي كان في حالة يرثى لها من الحزن الشديد نتيجة الأفعال التي يقوم بها محمد بمساعدة جهات أخرى في هدم الدولة.

وأضاف في مقطع فيديو نشره ردا على شقيقه الهارب: "أبوك لسانه دلدل من الزعل عليك وانت مش راضي ترد عليه، ولا عارفين نوصل لك، عامل بلوك لعيلتك، وتخلي السكرتير بتاعك يرد على أبيك ويقوله مش فاضي".

وفضح شقيق رجل الأعمال الهارب، استيلائه على أموال أخيه المتوفى في حداث الفرافرة، معلقًا: "انت راجل وابن بلد وبتقول أنا راجل ابن بلد، طيب هات فلوس أخوك اللي ولاده مرمين في الشارع ومش عارفين يدخلوا المدارس، أخدت فلوس اخوك وهربت ليه".

وهاجم شقيق الفنان الهارب محمد علي: "انت عندك جنون الشهرة، مريض بالشهرة، كنت فين من الناس اللي في القرى والنجوع يابن البلد، ولا مارينا والعربيات الفراري هما دول اللي كنت حاسس بيهم بالناس، انت مريض وعاوز شهرة، وولاد أخوك مرمين في الشارع".

بالفيديو شقيق الهارب محمد علي هربت بفلوس أخوك الميت ولاده مرمين الشارع

ميديا وتوك شو