الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:53 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ليفربول يفتح التصويت لاختيار لاعب الشهر

الصباح العربي

قرر نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب فى النادى عن شهر سبتمبر.

ويتواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "لاعب الشهر" حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

فيما ساهم محمد صلاح في حصول ليفربول على العلامة الكاملة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بالحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على مدار 7 مباريات متتالية.

وأحرز محمد صلاح هدفاً في شباك نيوكاسل يونايتد وصنع أخر أمام تشيلسي خلال المباريات الثلاث التي خاضها ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال شهر سبتمبر.

ويعلتي ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة، بعدما حقق 7 إنتصارات متتتالية، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وللمشاركة في التصويت اضغط هنا :

وحصل محمد صلاح حصل على جائزة "لاعب الشهر" في نادي ليفربول الشهر الماضي.

وأبدى محمد صلاح سعادته بحصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس الماضي، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول عقب استلامه الجائزة، "أنا سعيد بالفوز بالجائزة ، لكن أهم شيء هو الفوز بالمباريات،  لقد فزنا بجميع مبارياتنا الشهر الماضي في الدوري، وحصلنا على نتائج جيدة، لذلك نحن بحاجة إلى مواصلة التركيز والحفاظ على الفوز".

وأضاف "أشعر بأننى فى حالة جيدة، الموسم الماضى والسابق له سجلت 3 أهداف بعد 8 أو 9 مباريات، لذلك فإن تسجيل نفس العدد بعد 3 أو 4 مباريات يشعرني بالسعادة، لكن الأمر الأكثر أهمية هو أن يواصل ليفربول تحقيق الانتصارات".

ليفربول يفتح التصويت لاختيار لاعب الشهر

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq