الصباح العربي
الإثنين، 14 أكتوبر 2019 07:54 مـ
الصباح العربي

الحوادث

طالب يقتل زميله بعد أن عاتبه على معاكسة فتاة

الصباح العربي

جريمة بشعة هزت أرجاء مدينة تلا بمحافظة المنوفية، عندما اعتدى طالب على زميل له بعد أن عاتبه على معاكسة فتاة، فاستل مطواة وذبحه وسط الشارع وسط صدمة المارة وفر هاربا.

محمود البنا، ابن الـ 18 عاما، طالب الصف الثاني الثانوى، والمعروف عنه حسن الخلق والسمعة الطيبة بين جميع أبناء جيله، فوجئ بأحد الشباب يدعى محمد راجح، يقوم بمعاكسة إحدى الفتيات في الشارع ويحاول نهرها، فتدخل الشاب محمود وحاول تقديم النصح لزميله بأن معاكسة الفتيات ليست من الرجولة.

وقرر محمد راجح الانتقام من محمود لمعاتبته له وبسبب كتابته على "فيس بوك" أن معاكسة الفتيات ليست من الرجولة، فقام بإحضار مطواة وفي وسط الشارع قام بتسديد عدة طعنات بالرقبة والبطن للشاب محمود البنا وتركه ينزف وسط دمائه وفر هاربا.

لفظ محمود أنفاسه الأخيرة قبل وصوله مستشفى تلا، لتسود حالة من الغضب والحزن على شاب حسن السمعة ينتمي لأسرة معروفة أخلاقيا على يد شاب اعتاد البلطجة وحمل السلاح كما أكد أصدقاؤه، ليعلن أهل الضحية أنه سيتم تشييع جثمان نجلهم محمود من مسجد اللمعي عقب صلاة العصر.

فيما دشن عدد من أصدقاء محمود هاشتاج تصدر وسائل التواصل الاجتماعي #راجح_قاتل للمطالبة بسرعة ضبط الجاني وتقديمه للعدالة والقصاص منه.

فيما تكثف قوات الأمن جهودها للقبض على الجاني المتهم بقتل محمود البنا وسط الشارع بمدينة تلا.

4677d106912773264d79777bd59ab7a6.jpgdef4b73ab8900d6cff39671483bdefa2.jpg
طالب يقتل زميله بعد عاتبه معاكسة فتاة

الحوادث