الصباح العربي
الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 01:10 مـ
الصباح العربي

الأخبار

شركة مصر للطيران تُعلن عن توسيع التعاون مع OPTIONTOWN

الصباح العربي

أعلنت شركتي مصر للطيران، وشركة OptionTown، عن طرح برامج جديدة في مجال السفر تهدف إلى خدمة عملاء الشركة الوطنية والتي تتضمن تخفيضات على أسعار التذاكر وتعلية درجة السفر وغيرها، وذلك استمرارًا في التعاون بين مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، وشركة OptionTown الرائدة في مجال تقديم خيارات السفر المتطورة والذي بدأ في عام 2015.

وتُوفر OptionTown في الوقت الحالي لعملاء مصر للطيران عدد من الخدمات التي ترتقي بمستوى سفر العملاء؛ ومن بينها إمكانية الحصول على تخفيضات على تذاكر السفر عند شراء عدد من تذاكر السفر المختلفة الوجهات في نفس الوقت وخدمة إمكانية رفع درجة السفر من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال مقابل رسوم مخفضة وكذلك إمكانية شراء الوزن الإضافي برسوم مخفضة وكذلك إمكانية شراء المقاعد المفضلة قبل الرحلة.

وبهذا الشأن صرح الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن "مصر للطيران دائمًا ما تحرص على تزويد عملائها بخيارات سفر مميزة لجعل رحلاتهم أسهل وأكثر تكاملًا. ومن هذا المنطلق، فإن مصر للطيران قد تعاونت مع شركة OptionTown العالمية لتقديم خيارات سفر مميزة على رحلات مصر للطيران."

من جانبه، صرح ساشين جويل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OptionTown بأن "شركة OptionTown مهتمة بتطوير شراكتها مع مصر للطيران والتي تتضمن طرح أربع خدمات جديدة للسفر تهدف إلى جعل تجربة سفر الراكب أكثر متعة. كما أننا سعداء باستفادة عدد كبير من عملاء مصر للطيران من منتجاتنا ونسعى لتطوير الشراكة للأمام."

من الجدير بالذكر، أنه يمكن لعملاء برنامج الولاء EGYPTAIR Plus الاستفادة بأميال مقابل سفرياتهم التي تتم من خلال التذاكر المشتراة عبر Optiontown وفقًا القواعد المحددة لكل تذكرة.

شركة مصر للطيران توسيع التعاون OPTIONTOWN

الأخبار