الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 03:44 مـ
الصباح العربي

الأخبار

هي مصرية .. مهرجان ترعاه مؤسسة الفيسبوك العالمية والمجلس القومي للمرأة

الصباح العربي

بهدف دعم فكرة التمكين الاقتصادى والترابط الاجتماعى للمرأة ونشر الوعى والثقافة وتعزيز فكرة الاندماج المجتمعى وتصدير الطاقة الايجابية والدعم النفسى والمعنوى للمرأة المصرية مع تكريم خاص للام المعيلة .

ويعد هذا المهرجان مبادرة من مبادرات مجموعة أمهات مصر المعيلات التي أسستها؛ نرمين أبوسالم والتى وصل عدد اعضائها ٦٥ الف سيدة مصرية وقد تم اختيار نرمين ابوسالم كرائدة من رواد العمل المجتمعى وسفيرة مجتمعية للفيسبوك من ضمن ١١٥ فائزا على مستوى العالم، تمثيلا لمصر فى مسابقة الفيسبوك العالمية لريادة المجتمعات عام ٢٠١٨ تتويجاً لمجهوداتها لدعم قضية الام المعيلة فى مصر .

يجمع المهرجان الذي يقام مهرجان " هيّ مصرية"، في ٢٩ نوفمبر ٢٠١٩، ١٠ ص - ١٠ م بمنتجع سكاى التجمع الخامس، عددا من العارضين والمشاركين من المتخصصين والمحاضرين والزوار من الشخصيات العامة والمؤثرة فى المجتمع وسيتم تغطيته عن طريق حملة تسويقية ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعى برعاية الفيسبوك بالاضافة الى تغطية اعلامية مكثفة عدد من قبل أكبر القنوات التلفزيونية ومواقع الأخبار .

سيقدم المجلس القومى للمرأة كراعى للمهرجان فقرات توعوية عن دور المجلس فى دعم والنهوض بالمرأة المصرية. كما سيتضمن هذا المهرجان الثقافي والترفيهي والتسويق فقرات مجانية.، علاوة على بازار يعرض منتجات لعارضين اغلبهم من السيدات بالاضافة الى مجموعة من الامهات المعيلات، كما يتضمن انشطة ترفيهية مجانية للمرأة والطفل كجلسات التأمل واليوجا ومحاضرات توعوية قصيرة فى عدد من المجالات التى تهم المرأة كالصحة والغذاء الصحى والرشاقة والجمال والعناية بالبشرة والصحة النفسية والاساليب التربوية الحديثة والعلاقات الاسرية ومهارات ادارة الاعمال.

كما يتكون من عدد من العروض مثل عرض الزومبا وعرض لفيلم فستان ملون وهو فيلم روائى قصير يوضح من هى المرأة المستقلة؟ ويصحح مفاهيم كتير خاطئة فى المجتمع عن مفهوم المرأة المستقلة من خلال قصص حقيقية ل ١٤ بطلة فى الفيلم تمثل عصب المجتمع المصرى بكافة طبقاته. .

 

 

 

 

 

c7f8428e111f8aec715234e04b3b7d01.jpg
ddaaf6a37d007fe3075d1da06741e215.jpg
هي مصرية مهرجان يكرم المرأة المعيلة

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq