الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:43 صـ
الصباح العربي

الأخبار

جامعة عين شمس تكرم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في أسبوع الشباب الأفريقي

الصباح العربي

كرم د.محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، و د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بأسبوع الشباب الإفريقي الأول الذي أقيم بجامعة أسوان في الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر الجاري وذلك خلال انعقاد مجلس الجامعة بحضور د. نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث وعمداء الكليات.

وحصد طلاب الجامعة خمس ميداليات ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية في مختلف المجالات الرياضية و الفنية والعلمية، حيث حصل الطلاب المشاركين في النشاط العلمي على "أفضل جامعة " بالإضافة إلى ميدالية ذهبية في مجال الابتكار والاختراعات حصل عليها الطالب محمد فتحي رزق بالفرقة الثالثة كلية الهندسة بالإضافة إلى حصول الطالب عمر جمال عبد العزيز الفرقة الرابعة كلية الحاسبات والمعلومات على المركز الأول بميدالية ذهبية في مجال البرمجيات.

وفي المجال الفني حصلت الطالبة أمل أشرف أحمد بالفرقة الثالثة كلية الآداب على المركز الأول بميدالية ذهبية في مجال الأفلام القصيرة، كما حصلت الطالبة جهاد خالد الفرقة الرابعة كلية التجارة على المركز الثاني بميدالية فضية في مجال التصوير الزيتى.

وحصلت الطالبة أسماء عبد الحميد عبد الرحمن الفرقة الثالثة كلية الآداب على المركز الثالث في مجال التصوير الزيتي.

وفي المجال الرياضي تصدر الطالب جون مرقص عبده بالفرقة الأولي بكلية الهندسة بميداليتين ذهبيتين في السباحة ١٠٠ متر حر و ١٠٠ متر صدر.

وقد أكد د محمود المتيني دعم إدارة الجامعة لجميع مواهب الطلاب في مختلف المجالات وتذليل كافة العقبات لمشاركتهم في مختلف المحافل الإقليمية والدولية بالصورة اللائقة بجامعة عين شمس العريقة.

جامعة عين شمس تكرم الطلاب الحاصلين المراكز الأولى أسبوع الشبا ب الأفريقي

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq